التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ما هي خدمة Microsoft Office Upload Center و كيف تتخلّص منها ؟

بسم الله الرحمن الرحيم ,
مرحبا بكم في درس آخر من دروس إحتراف ويندوز 10 . و دروس المصطلحات و التعريفات بالخدمات .  في هذه التدوينة سنتطرّق بالشرح إلى خدمة Microsoft Office Upload Center و كيفية التخلّص منها في الويندوز 10 .


خدمة Microsoft Office Upload Center لمن لا يعرفها هي خدمة أضافتها شركة مايكروسوفت إلى حزمة الأوفيس منذ إصدار 2010 . و لا زالت متاحة إلى الآن في الإصدارات الأحدث مثل إصدار 2013 و إصدار 2016 . و تسمح لك هذه الخدمة بإدارة الملفات التي ترفعها إلى خدمة التخزين السحابي One Drive .

و ستكون هذه الميزة مفيدة لك فقط في حال كنت ترفع عدة ملفات إلى خدمة One Drive في نفس الوقت . أمّا إن لم تكن تقوم بذلك فلن تحتاجها . و المشكل أنّها تظهر في شكل إشعار على شريط المهام كما توضّح الصّورة أعلاه . ممّا يشكّل إزعاجا للكثير من المستخدمين . و بالتالي سيكون من المفيد أن تقوم بتعطيلها أو منعها من الظّهور . و هذا بالضبط ما أقدّمه لك في هذه التدوينة . فتابع معي الخطوات .


لإزالة خدمة Microsoft Office Upload Center كل ما عليك فعله هو الوقوف على أيقونة مركز الرفع لأوفيس أو الأيقونة البرتقالية كما توضّح الصورة السابقة . ثمّ الضغط على زر الفأرة و إختيار Settings .


سوف تظهر معك نافذة كما في الصورة التالية . و من قسم Display Options . قم بإزالة التأشير من أمام عبارة Display icon in notification area ثمّ إضغط على Ok .


بعدها فقط أغلق النّافذة . و بهذا تكون قد تخلّصت من إزعاج خدمة Microsoft Office Upload Center . و للمزيد من شروحات الويندوز 10 إضغط هنا .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يمكنك الآن ربح أكثر من 10$ يومياً عبر هذا الموقع مع عدد لا نهائي من بطاقات جوجل بلاي مجاناً‎

لكل من يبحث عن طرق الربح من النت سوف أعرفكم اليوم  على موقع رائع جداً لربح هدايا كثيرة جداً مع إستراتيجية لكل  المبتدئين و تفيد  حتى المحترفين لزيارة الأرباح و ربح أكثر من 10$ يومياً. هذا الموقع يحمل إسم PointsPrizes ، و هو موقع رائع جداً لربح هدايا كثيرة جداً عبر القيام بمهام سهلة  ، كما يمكنك سحب ارباحك من خلال البتكوين  ، و أيضاً عن طريق البايبال  ، أو بطاقات جوجل بلاي لشراء الألعاب و التطبيقات المدفوعة  . في البداية ما عليك سوي التسجيل في الموقع  ، و طريقة التسجيل جد بسيطة حيث كل ما عليك فعله هو الضغط  على الرابط الموجود أسفل هذه التدوينة ثم بعدها تقوم  بإدخال بريدك الإلكتروني في هذه الخانة. بعدها تقوم بالضغط علي Start Earing و سيتم تسجيل حسابك ، و الآن تبقي فقط تأكيد حسابك من خلال التوجه الي إيميلك لتجد بريد من طرف الموقع تتطلب منك تأكيد حسابك فتقوم بالضغط  على confirm email. لكن قبل التسجيل في الموقع سيتوجب عليك إستعمال vpn  يصعب كشفه ، و أفضل vpn انصحك به  هو hostpot vpn كما أنك ستجد في اليوتيوب العديد من الشروحات للحصول على vpn مدفوع بالمجان  ، لماذا تحتاج إلي إستعمال ا

إربح الكثير من الدولارات وبطاقات الهدايا عبر استخدام هذه التطبيقات الرائعة على هاتفك الأندرويد

قدمنا في مدونة حوحو للمعلوميات العديد من التطبيقات المميزة لربح المال عبر هواتف الأندرويد ونستمر اليوم في تقديم جديد هذه التطبيقات الرائعة المميزة والتي يلجأ إليها الكثيرون من المستخدمين العرب والأجانب لتحقيق بعض المال من خلال تحميل التطبيقات والألعاب التي تقترحها هذه التطبيقات على الهاتف وتجربتها مقابل ربح مبلغ مالي أو نقاط يمكن تحويلها إلى مال أو إلى بطاقات هدايا من جوجل بلاي أو أمازون أو متجر ستيم الخاص بالألعاب، وفي تدوينة اليوم سأقترح عليكم 3 تطبيقات تعد من أشهر وأصدق التطبيقات في هذا المجال فتفضلوا بالمتابعة. تطبيق AppNana   هذا التطبيق من التطبيقات العريقة الخاصة بربح المال على هواتف الأندوريد ولكنه ليس معروف كثيراً عند المستخدمين العرب، وهذا التطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله بشكل مجاني، التطبيق يعطيك في البداية 10400 نانا وهي العملة التي يستخدمها التطبيق التي يمكنك تحويلها إلى مال أو بطاقات هدايا بمجرد الوصول إلى الحد الأدنى للسحب. وكل يوم تدخلون فيه للتطبيق ستحصلون على 400 نانا إضافية، وسيقترح التطبيق عليكم تحميل بعض الألعاب والتطبيقات وتجربتها لعدد معين من الدقائق

تطبيق جديد وحصري للربح بأبسط الطرق | تستطيع الربح بمجرد الضغط !

السلام عليكم في تدوينة ربحية جديدة، سنتطرق فيها لتطبيق جديد ورائع يمكنك استغلاله لتحقيق أرباح متواضعة في مدد وجيزة فإن كنت مهتما فتابع إلى الآخر.. كالعادة رابط تحميل التطبيق في آخر التدوينة إدن بعد تتبيثه ستسجل الدخول عبر الفايسبوك او الايميل بعد دلك ستظهر واجهة تضم مجموعة من الادوات كما تلاحظون: في خانة OFFER يمكنك جمع النقاط بكل سهولة عبر تحميل تطبيقات صغيرة الحجم وكما تلاحظون النقاط جد عالية: وكما تلاحظون قيمة النقاط عالية بحيت يمكنك استبدالها بدولارات عبر البايبال او آمازان.. يمكنك زيادة ارباحك بنسبة 10% عبر تفعيل هده الميزة فيكفي الضغط عليها وسيبدأ بعض الاعلانات بالظهور عند فتح قفل الهاتف: كان هدا كل شيء لهده التدوينة إن كنت مهتما بمواضيع الربح فاخبرنا في التعليقات لنكثر منها وشكرا.. رابط تحميل التطبيق من بلاي ستور